سياسة نشر الشكاوى
أولاً : ترفض أي شكاوي من مصدر مجهول ، ويجب على الأقل وضع البريد الالكتروني للمشتكي ، وسيقوم البرنامج بالتأكد بشكل أوتوماتيكي من صحة البريد الالكتروني للمرسل اللازم لنشر الشكوى.
ثانياً : يفضل وضع رقم هاتف أو موبايل ، حيث تبقى هذه المعلومات في أرشيف الموقع في حال كان الاتصال بصاحب الشكوى ضروريا.
ثالثاً : تقتصر الشكاوي
- 1. على كل ما يتعلق بوجود خلل بالخدمات :
– التعليم .
– ماء
– كهرباء
– طرق ونقل وموصلات
– هاتف وانترنت
– بناء ، حفريات
– صحة ، نظافة
– الصرف الصحي
– خدمات عامة ( نقص صيدلية ، فرن ، سوق تجارية .. )
- 2. قوانين بحاجة إلى تعديل حيث أن القوانين الوضعية تتسبب بظلم يقع عليك أو على احد أفراد عائلتك .
- 3. تجاوزات : على الأملاك الشخصية ، على أملاك الدولة ، على المناطق الأثرية ، المخالفات.
4.الإزعاج المتكرر ( موتورات ، مطاعم ، باعة جوالين .. )
- 5. البيئة : قطع الأشجار ، تلوث ( هواء ، مياه ) ، قمامة ، انهار ..
- 6. ارتفاع الأسعار : الذي يقع خارج المعدلات الطبيعية ويتجاوز معدل الأسعار العام للمواد والسلع الأساسية والاستهلاكية.
ملاحظات هامة :
– نعتذر عن قبول الشكاوي التي لها الطابع الشخصي والموجهة ضد أشخاص محددين وتأخذ طابع الاتهام بدون تقديم الدليل ، الذي يبقى إثباتها صعبا من خلال هذه الخدمة .
– نرجو من السادة القراء تحديد المكان بدقة حيث كلما كان التحديد أكثر دقة كلما ساعدنا بحل المشكلة.
مركز التواصل