دليل معاملة طلب نقل أثاث
دليل معاملة طلب نقل أثاث:
1-آلية سير الخدمة:
1. تقدم المواطن بطلب نقل أثاث في النافذة الواحدة
2. إبراز أوراق الثبوتية للموظف المختص بطلبات نقل الاثاث
3. تدقيق الموظف على الثبوتيات وإعداد لطلب ووضع الأثاث المراد نقله أصولاً
4. إحالة الطلب مع الثبوتيات لمدير مركز الخدمات العامة (رئيس النافذة ) للتدقيق والتوقيع والختم
5. تقديم الوثيقة بشكلها النهائي للمواطن
2-الوثائق المطلوبة للحصول على الخدمة:
ما يثبت الانتفاع من العقار (سند ملكية – عقد بيع أو إيجار أو رهن أو بيع قطعي – بيان قيد عقاري – ضبط شرطة – سند إقامة من مختار الحي يثبت ان صاحبه مقيم بالحي بالفترة ما قبل الأحداث)
3-الاستمارات والنماذج المعتمدة:
النموذج الإلكتروني خاص بطلبات نقل الاثاث يتم طباعته عند تقديمه – نموذج ورقي يتم تقديمه في حال انقطاع التيار الكهربائي حرصاً على وقت المواطنين في أوقات انقطاع التيار الكهربائي .
4-الرسوم المترتبة للحصول على الخدمة:
طابع مالي 25 ل.س +50 مجهود حربي +50 طابع محلي (بدل خدمة) +10 إعادة أعمار .
5-الزمن الوسطي للحصول على الخدمة: عشر دقائق