تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

افتتاح معرض المنتجات الريفية بحمص

🔴 فرص تسويقية جديدة لأكثر من 100 مشروع صغير بافتتاح معرض المنتجات الريفية بحمص الذي تقيمه محافظة حمص بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي ويتضمن العديد من المشاركات والتجارب لمشاريع صغيرة من مختلف مناطق محافظة حمص .

وأكد رئيس مجلس محافظة حمص فواز الهاشمي أن المعرض فرصة هامة لتسويق المشاريع الصغيرة التي أصبح لها دور تنموي واقتصادي هام بهذه المرحلة مع تزايد الأعباء المعيشية والاقتصادية مشيراً أنه يتم العمل على تقديم كل التسهيلات لهذه المشاريع من مؤسسات المحافظة لاستمرارها وتطويرها.

وأشار مدير مكتب برنامج الامم المتحدة الانمائي بمحافظتي حمص وحماة محمد مفتاح أنه نتيجة الظروف الاقتصادية الحالية والحصار الاقتصادي يعمل برنامج الامم المتحدة الإنمائي على تعزيز حالة التعافي الاقتصادي والاجتماعي بحمص أحد نشاطات التعافي لجهة دعم المشاريع الصغيرة التي تم تأمين الدعم والتمويل لها مبيناً أن المعرض يضم 100 تجربة من مناطق القصير والمناطق المجاورة لعرض وتسويق منتجاتهم ضمن المدينة وأن المرحلة القادمة سيتم العمل على فتح منافذ تسويقية جديدة بالتنسيق مع محافظة حمص وتذليل كل الصعوبات والتحديات التي تواجه هذه المشاريع .

بدورعم أكد عدد من المشاركين بالمعرض على أهمية هذه النشاطات لتأمين التسويق واظهار هذه المنتجات التي أصبحت تشكل مردود مالي هام للعائلات ضمن قراهم ومجتمعهم .

يذكر أن المعرض مستمر لمدة ثلاثة أيام في مقهى الروضة وسط حمص .

2 3
2 3
3 2
3 2
4 3
4 3

العودة الى أعلى