تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

انعقاد المؤتمر السنوي لشعبة الشهيد باسل الأسد لحزب البعث العربي الاشتراكي

▪︎ تركزت المداخلات والطروحات المقدمة خلال انعقاد المؤتمر السنوي لشعبة الشهيد باسل الأسد لحزب البعث العربي الاشتراكي حول العديد من القضايا السياسية والحزبية والتنظيمية إضافة إلى الجانب الخدمي .

وأكد محافظ حمص المهندس نمير مخلوف على سعي المحافظة الدائم للتواصل المستمر مع المواطنين والوقوف على احتياجاتهم من خلال الاستمرار ببرنامج زياراتها الميدانية لمختلف المناطق والقرى, وأيضاً عبر تبسيط الإجراءات واختصار الجهد والوقت عليه تكثيف العمل ومضاعفة الجهود لتحسين المستوى الخدمي.

كما أشار محافظ حمص إلى دعم المحافظة للقطاع الزراعي ضمن الموارد المتوفرة وبما يساهم في تأمين جميع مستلزمات العمل الزراعي, لافتاً إلى الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة لتلافي حدوث الحرائق خلال موسمي الحصاد والصيف وذلك عبر التأكيد على الجاهزية التامة لمختلف الجهات المعنية و تقسيم المحافظة إلى مناطق وقطاعات لتسهيل العمل عند حدوث أي طارئ.

بدوره أكد أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي عمر حورية على الارتقاء بالأداء بما يحقق مسيرة التطور والبناء داعياً للاهتمام بالجانب التنظيمي والعمل بروح الفريق الواحد من خلال التعاون والتنسيق والمتابعة المستمرة لتحقيق النجاح والتميز في الأداء لخدمة الوطن ، كما قدم شرحا حول التطورات السياسية التي تشهدها سوريا والمنطقة .

وفي ختام المؤتمر وجه الرفاق أعضاء الموتمر برقية ولاء ووفاء للأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق الدكتور #بشار_الأسد والتأكيد على الوقوف خلف قيادته الحكيمة حتى تحقيق النصر وإعادة سورية إلى بر الأمان

2 19
3 16
4 13
العودة الى أعلى