تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

تنفيذي حمص يصادق على جملة من المشاريع الخدمية

جملة من المشاريع الخدمية تمت المصادقة عليها اليوم خلال اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حمص برئاسة محافظ حمص المهندس نمير مخلوف.

حيث صادق المكتب التنفيذي على مشروعي تعبيد وتزفيت طريق قرية الحيصة وطرق في بلدة الفرقلس, ومشروع ترميم آلي زفتي لشوارع متفرقة من الأحياء الغربية لمدينة حمص، بالإضافة إلى مشاريع صيانة واستبدال خطوط صرف صحي في قرى ( الشرقلية- مودان – عين الدنانير) ومشروع تأهيل وصيانة شبكات الصرف الصحي وحوض التجميع في قرى بلدية برابو, و مشروعي استبدال المصب الرئيسي في بلدة ربلة وصيانة واستبدال وتأهيل خطوط صرف صحي في قرية قنية العاصي / مرحلة ثانية/.

كما صادق المكتب التنفيذي على مشروع توريد حاويات لزوم أعمال مديرية النظافة, بالإضافة إلى مشروع البنى التحتية لشارعين بعرض 30م في المنطقة الصناعية والحرفية في مدينة تلبيسة, ومشروع تقديم وتركيب طاقة شمسية لزوم مبنى السوق الشعبي في قرية أم الدوالي, ومشروع إطارات متنوعة القياسات لآليات مديرية الخدمات الفنية بحمص لعام 2024.

وتم أيضاً الموافقة على مشاريع إصدار تعديل المخططات التنظيمية الرقمية المعلنة دورياً لقرى ( الكيمة – مقعبرة – قزحل – جنكمرة – رفعين) ومشروع إصدار الدراسة التفصيلية للمخطط التنظيمي للمنطقة الحرفية في قرية الحيصة بدون أي تعديل.

العودة الى أعلى