تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

تنفيذي حمص يوافق على عدد من المشاريع الخدمية

صادق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حمص خلال جلسته اليوم برئاسة محافظ حمص المهندس نمير مخلوف على عدد من المشاريع الخدمية في المحافظة.

حيث وافق المكتب التنفيذ على صيانة واستبدال الصرف الصحي في قرى بلدية بلقسة, ومشروع استكمال انشاء محطتي ترحيل النفايات في كل من بلديتي العثمانية والسنكري, بالإضافة للمصادقة على مشروع حفر وإزالة المقاسم والحدائق في المنطقة الحرفية التابعة لقرية أم الدوالي /مرحلة ثالثة /.

كما تم خلال الجلسة المصادقة على مشروع تنفيذ الأعمال المتبقية و غير المنفذة لتجهيز مركز خدمة المواطن في بلدة شين /مرحلة ثانية/ , و مشروع توريد وتركيب التجهيزات الشبكية والحاسوبية والبرمجيات اللازمة للأرشفة والربط مع الشبكة المركزية وتأمين الطاقة البديلة لمركز خدمة المواطن في بلدة أم حارتين, بالإضافة للموافقة على مشروع صيانة الإشارات المرورية الضوئية بمدينة حمص لعام 2024.

وصادق المكتب التنفيذي أيضاً على إصدار تعديل المخطط التنظيمي الرقمي والمعلن دوريا لكل من قريتي القرنية ونقيرة , مع الموافقة على مشروع تصديق موازنة الوحدات الإدارية لعام 2025(لفتايا – أم حارتين – جوبر – البهلوانية – البرهانية – جديدة الشرقية – بلقسة – الدردارية)

العودة الى أعلى