تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

شعبة المخرم لحزب البعث العربي الاشتراكي تعقد مؤتمرها السنوي

الشعب الحزبية مستمرة في عقد مؤتمراتها السنوية، حيث تطرقت المداخلات في مؤتمر #شعبة_المخرم لحزب البعث العربي الاشتراكي للعديد من القضايا التنظيمية والخدمية ولعل أبرزها مشكلة قلة مياه الشرب في قرى المنطقة وضرورة تحسين واقع الخدمات ودعم القطاع الزراعي فيها.

وخلال حضورها أعمال المؤتمر وفي مطلع ردها على ما طرح من مداخلات، قدمت عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي، رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية هدى الحمصي، عرضاً مفصلاً عن الواقع السياسي والعسكري في المنطقة والانفتاح العربي اتجاه سورية والذي اعتبرته ثمرة تضحيات الشهداء وصمود الشعب السوري وحكمة القائد الأسد، مشيرة إلى أهمية المؤتمرات الحزبية لدورها في تقييم الأداء ومراجعة ما تم إنجازه وتقديم الأفكار لتحسين الأداء وتفعيل العمل الحزبي.

وخلال رده على ما طرح من مداخلات خدمية، أكد محافظ حمص المهندس نمير مخلوف على اهتمام المحافظة بكافة مناطق المحافظة مدينة وريفا و الجهود المبذولة والعمل المستمر بكافة الإمكانيات المتوفرة للنهوض بالواقع الخدمي فيها، لافتا إلى أنه يتم العمل على تحسين واقع مياه الشرب في بعض قرى الريف الشرقي التي تتغذى من آبار الشومرية بالتنسيق مع محافظة حماه وسيتم المتابعة لإيجاد الحل وتأمين مياه الشرب للأهالي. وبما يتعلق بالقطاع الزراعي ، لفت المهندس مخلوف إلى التوجيهات الحكومية الدائمة بتقديم كافة أشكال الدعم اللازم الفلاح، وخاصة ما يتعلق بإجراءات تسويق محصولي القمح والشعير و استلام كامل المحصول للعام الحالي.

بدوره أشار أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي عمر حورية إلى المتابعة الدائمة والمستمرة لعمل الشعب الحزبية وأن المداخلات والطروحات دليل على التواصل المباشر للشعب الحزبية مع المواطنين ورصد لهمومهم واحتياجاتهم ، مؤكدا على ضرورة زيادة الاهتمام والتركيز على الجانب التنظيمي والتثقيفي .

وتم خلال المؤتمر تكريم عدد من أسر شهدائنا الأبرار تقديراً لتضحياتهم الجسام في سبيل كرامة وعزة سورية .

2 28
3 22

4 18

5 12
العودة الى أعلى