تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي يعقد مؤتمره السنوي

🔴 الرفيق الهلال: أبناء حمص أثبتوا للعالم أنهم مثال للّحمة الوطنية والعيش المشترك.

تتابع الفروع الحزبية عقد مؤتمراتها السنوية حيث عقد اليوم المؤتمر السنوي لفرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي بحضور الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب وذلك على مدرج فرع حمص.

وافتتح الرفيق الهلال كلمته بنقل تحية ومحبة الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب للرفاق أعضاء المؤتمر متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أعمال هذا المؤتمر.

ونوه الرفيق الهلال إلى أن أعداء الأمة ظنوا أن بإمكانهم تغيير لون حمص، لكن أبناء هذه المحافظة أثبتوا أنهم مثال للّحمة الوطنية ومن المحال خلق شرخ بين مكونات مجتمعها، كما ثمن الهلال موقف أبناء حمص المشرف بالوقوف إلى جانب أخوتهم في المحافظات المنكوبة بعد الزلزال المدمر الذي ضرب سورية مظهرين أصالة معدنهم.

في الجانب التنظيمي والفكري ناقش الرفيق الهلال التقرير المقدم من الفرع، مؤكداً أن ما خلفه الإرهاب الذي ضرب سورية يحتاج إلى ترميم على كافة الأصعدة، وبالأخص في الجانب الفكري والاقتصادي والمعيشي.

وفي ختام حديثه قدم الرفيق الأمين العام المساعد شرحاً مفصلاً للواقع السياسي والاقتصادي على مستوى المنطقة والإقليم.

الرفيق عمار السباعي عضو القيادة المركزية للحزب أشاد بصمود أبناء حمص والتفافهم حول جيشهم ليتصدوا للمؤامرات التي حيكت ضد محافظتهم.

بدورها الرفيقة هدى الحمصي عضو القيادة المركزية للحزب تحدثت عن واقع عمل المنظمات الشعبية والنقابات المهنية على مستوى المحافظة وقدمت شرحاً عن آليات عمل رياض الاطفال التابعة للحزب

كما أثنت الرفيقة أميمة سعيد عضو لجنة الرقابة والتفتيش المركزية على التقرير المقدم، وناقشت الجانب المالي من التقرير.

من جهته الرفيق عمر حورية أمين فرع حمص للحزب قدم شرحاً عن الواقع الحزبي والتنظيمي للفرع .

وبدوره أجاب الرفيق نمير مخلوف محافظ حمص على مداخلات وتساؤلات الرفاق أعضاء المؤتمر فيما يتعلق بالجانب الخدمي.

وتمحورت المداخلات والمقترحات بين السياسية والاقتصادية والخدمية، كإعادة تأهيل المرافق الخدمية في المناطق التي طهرها بواسل الجيش ودعم قطاع الزراعة والري في الأرياف الزراعية.

واختتمت أعمال المؤتمر بتلاوة برقية وفاء وولاء للأمين العام للحزب القائد بشار الأسد.

عن صفحة القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي

2 5
3 6
4 5
العودة الى أعلى