تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

مجلس محافظة حمص يختتم أعمال دورته العادية الأولى

🔴 اختتم مجلس محافظة حمص أعمال دورته العادية الأولى لعام ٢٠٢٣ برئاسة فواز الهاشمي وذلك وفق برنامج عمله اليوم المخصص لقطاعات الصناعة و الزراعة والاتصالات و السياحة والرياضة والشباب .

وخلال حضوره جانبا من الاجتماع وبعد الاستماع لمداخلات ومقترحات أعضاء المجلس أكد محافظ حمص المهندس نمير مخلوف أن #المحافظة ومؤسساتها الخدمية تسعى بكافة الإمكانيات لتحسين واقع الخدمات من خلال التنسيق مع الوزارات المختصة والمطالبات المستمرة بالدعم الحكومي للمشاريع #الإنتاجية و #التنموية و #الاحتياجاتالأساسية للمواطنين موضحا ان المحافظة تعمل على تحقيق الإنماء المتوازن وإدارة الموارد القليلة وتوزيعها بالشكل الصحيح كما أكد محافظ حمص على ضرورة الاستفادة من كامل الاعتمادات المرصودة ووضعها بمشاريع تنموية تنعكس على على واقع الخدمات العامة بالمدينة والريف .

وأشار محافظ حمص إلى أنه يتم تحديث احتياجات المحافظة من المحروقات مبيناً أنه سيتم غداً الجمعة تزويد المحافظة ب #24_طلب_مازوت_مخصص_للتدفئة_المنزلية ليتم توزيعها على المواطنين .

وتركزت المداخلات حول منح قروض لإعادة ترميم المنشآت السياحية في تدمر ، وتأمين مستلزمات العملية الزراعية وتشجيع السياحة الشعبية في بعض المناطق واستثمار المنشآت الرياضية الموجودة لدى الأندية الاهتمام وتأهيل الحدائق ومنع الاستثمارات الخاصة فيها كونها رئة ومتنفس المواطنين…

العودة الى أعلى