تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

مجلس محافظة حمص يعقد أول جلساته لعام 2024

يتابع مجلس محافظة حمص أعمال الدورة العادية الأولى لعام 2024, حيث تم مناقشة مشروع الموازنة المستقلة لمجلس محافظة حمص لعام ٢٠٢٤ وقطاع المدن كما عرض أعضاء المجلس العديد من القضايا المتعلقة بالواقع الخدمي والصحي والتربوي .

وخلال حضوره جانب من أعمال جلسة اليوم, أكد محافظ حمص المهندس نمير مخلوف أن الوضع المعيشي والاقتصادي الراهن والتخفيف من الأعباء يتطلب التفكير بمشاريع تنموية وخدمية تنعكس بشكل إيجابي وملموس على المواطنين , مشيراً إلى التقييم الدوري لرؤساء الوحدات الإدارية الذي يتم وفق أسس ومعايير محددة, ومؤكداً أهمية معالجة حالات التقصير والخلل في الوحدات الإدارية, وتقديم الدعم اللازم للوحدات التي تقوم بمشاريه استثمارية تحقق عائدية للبلدية وتحسن واقع الخدمات .

بما يخص واقع المحروقات, لفت محافظ حمص إلى أن قلة التوريدات أثرت على مدة استلام اسطوانات الغاز , موضحاً أنه يتم توزيع مادة المازوت وفق الأولويات للقطاعات الأساسية ، في حين بلغت نسبة توزيع مازوت التدفئة 75% في الريف والمدينة مع استمرار الجهود للانتهاء من توزيع الدفعة الأولى من التدفئة بأقصر وقت ممكن .

وأكد المهندس مخلوف أنه يتم متابعة كافة الشكاوى المتعلقة بسوء تنفيذ الأعمال في الوحدات الإدارية من خلال تشكيل لجان مختصة للكشف على مواطن الخلل وبيان التجاوزات والمخالفات واتخاذ الإجراءات المناسبة .

2 1
2 1
العودة الى أعلى