تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

محافظ حمص يتفقد عمليات استلام المحاصيل في وحدة صومعة حبوب حمص

🔴 تفقد محافظ حمص المهندس نمير مخلوف عمليات استلام المحاصيل في وحدة صومعة حبوب حمص واطلع على آلية فرز المحصول والعينات التي يقوم المركز على تحليلها،مؤكداً على

توخي الدقة عند فحص العينات وجاهزية صوامع المحافظةلتخزين الكميات المستلمة وتضافر الجهود واستثمار كافةالإمكانيات لإنجاح استلام كامل المحصول.

وشدد المهندس مخلوف على أهمية تسهيل وتسريع كافةالإجراءات المتعلقة باستلام الحبوب من الأخوة المزارعين من تنظيم الدور ومراعاة التسلسل بما يوفر الوقت والجهد عليهم، ومؤكداً على التزام جميع العمال و الكوادر في الصومعة بساعات العمل المحددة لضمان استلام كل حبة قمح من الفلاحين.

وخلال الجولة التقى محافظ حمص الفلاحين واستمع منهم لآليات الاستلام وبعض الصعوبات المتعلقة بتأمين مستلزمات الإنتاج وارتفاع تكاليفها مشيراً إلى التوجيهات الحكومية لتقديم الدعم والتسهيلات للأخوة المزارعين وتسيير أمورهم، موجهاً اتحاد الفلاحين بمتابعة ماتم طرحه واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجتها بالتنسيق مع المؤسسات المعنية .

شارك في الجولة عضو المكتب التنفيذي المختص ورئيس اتحاد فلاحي حمص ومدراء : فرع السورية للحبوب والزراعة والتجارة الداخلية وحماية المستهلك .

2
2
4
4
5
5
العودة الى أعلى