تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

محافظ حمص يستقبل ويكرم العمال جرحى العجز الكلي بمناسبة عيد العمال

#عيد_العمال

” إن العمل في ظروف الحرب إضافةً إلى كونه شرفاً وأخلاقاً، فإنه يصبح دفاعاً عن الوطن” ..

محافظ حمص المهندس نمير مخلوف يستقبل ويكرم العمال جرحى العجز الكلي الذين أصيبوا أثناء تأدية واجبهم الوظيفي جراء الاعت.د.اء..ات ال.إ.ر. ها..بية خلال سنوات الحرب على سورية.

وخلال اللقاء أكد محافظ حمص على الدور الهام لعمال سورية كونهم يمثلون ركيزة المجتمع باتجاه النمو والازدهار، مثمناً حجم التضحية الكبير والبطولات التي قدمتها الطبقة العاملة عبر الإصرار على متابعة العمل بكل إخلاص وتفاني بالرغم من الظروف الصعبة، فقدموا الشهداء والجرحى و كانوا رديفاً قوياً لأبطال الجيش العربي السوري في الدفاع عن كرامة الوطن والحفاظ على مقدراته، معتبراً أن استمرار العمال في تأدية مهامهم وممارستها على أكمل وجه يعكس استمرارية عمل مؤسسات الدولة ووجودها.

وأشار المهندس مخلوف إلى سعي المحافظة لتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لهم بالتنسيق مع اتحاد العمال سيما لجهة متابعة شؤونهم و أوضاعهم الصحية.

من جهتهم أعرب العمال الجرحى عن امتنانهم لهذا الاستقبال والتكريم وما يحمله من معاني التقدير والعرفان لما قدموه من تضحيات في سبيل الحفاظ على استمرارية العمل والإنتاج بكافة المؤسسات العامة والخدمية.

حضر التكريم رئيس اتحاد عمال حمص حافظ خنصر ونائب رئيس المكتب التنفيذي وعضو المكتب التنفيذي المختص وأمين عام المحافظة و رئيس مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة .

2
2
3
3
4
4
5
5
العودة الى أعلى