تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

محافظ حمص يكرم فريق شابات الكرامة بكرة اليد في مقر النادي

تقديراً لإنجازهم الرياضي بتعاون وتضافر جهود إدارة النادي واللاعبات والمدربين .. كرم محافظ حمص المهندس نمير مخلوف فريق #شابات_الكرامة#بكرة_اليد في مقر النادي بعد فوزهن #ببطولة_دوري_الشابات حيث أقيم التجمع النهائي بحمص بمشاركة ستة فرق “الشرطة ودريكيش وأهلي حلب والنصر و قاسيون ” .

وأكد محافظ حمص خلال التكريم على أهمية هذا الإنجاز لجهة الاهتمام بالفئات العمرية وإعادة الألق لألعاب النادي. وأن الإنجاز هو لنادي الكرامة وللرياضة الحمصية مشيراً إلى أن الحالة الرياضية التنافسية بين الأندية الرياضية بحمص تشكل حالة من التحدي الايجابي مبدياً استعداد المحافظة لتقديم كل التسهيلات اللازمة لدعم وتطوير النشاط الرياضي بحمص والتأكيد على التحضير والاستعداد الجيد مع بداية الموسم الكروي يوم السبت بلقاء الكرامة مع الفتوة .

وقدم رئيس نادي الكرامة د. عهد خزام خلال التكريم لمحة عن واقع كرة اليد الأثنوية بنادي الكرامة لطالما تعتبر من الألعاب الهامة والتي حققت الألقاب للنادي منذ التسعينات وان إدارة النادي أعطت الاولوية للاهتمام بالفئات العمرية مع التحضير حالياً لبطولة دوري السيدات وخطة الإدارة واللاعبات لتحقيق اللقب .

كما تفقد محافظ حمص واقع عدد من ملاعب كرة القدم والسلة التي تم افتتاحها لدعم واكتشاف المواهب الرياضية.

حضر التكريم عضو المكتب التنفيذي لقطاع الرياضة والشباب و رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحمص ورئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء إدارة النادي.

الجدير بالذكر أن إنجاز بطولة دوري الشابات بكرة اليد سبقه انجاز بطولة الشبلات بكرة اليد .

3 22
3 22
4 19
4 19
5 20
5 20
6 5
6 5
العودة الى أعلى