تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

نادي محافظة حمص الرياضي الثقافي الاجتماعي يعقد مؤتمره السنوي في قاعة ملعب خالد بن الوليد

تحت شعار #الرياضة .. فعل وإنجاز لتبقى راية الوطن مرفوعة عقد #نادي_محافظة_حمص_الرياضي_الثقافي#الاجتماعي مؤتمره السنوي في قاعة ملعب خالد بن الوليد .

وتضمن جدول أعمال المؤتمر عرض ماتم إنجازه والواقع التنظيمي والمالي والألعاب والمنشآت والصعوبات التي تعترض مسيرة الارتقاء بالنادي والمقترحات .

وتركزت المداخلات على ضرورة وجود مقر رياضي وملاعب تدريبية ومشاريع استثمارية وإعانة مالية لدعم صندوق النادي .

وأكد محافظ حمص المهندس نمير مخلوف خلال المؤتمر على الدعم المستمر لنادي محافظة حمص والأندية الحمصية وتطوير آفاق عمل النادي من خلال أنواع وألعاب جديدة وتدريب القواعد للارتقاء بألعاب النادي مع الاستمرار بالاهتمام بكرة القدم الأنثوية مشيراً إلى النتائج المتميزة لفريق واعدات وسيدات المحافظة خلال بطولة الدوري السوري في الموسم الفائت .

ولفت المهندس مخلوف إلى ضرورة التنسيق مع مجلس مدينة حمص للعمل خلال الفترة المستقبلية وفق صيغة تشاركية وتأمين استثمارات تحقق دخل للنادي .

بدوره أشار رئيس مجلس إدارة النادي و سيم الإخوان أن النادي يعمل بجهود كبيرة لبناء جيل معافى يتحلى علماً وثقافةً ورياضةً وتعزيز عمل النادي للحفاظ على إنجازات النادي مبيناً أنه يجري العمل حالياً على إعادة تفعيل لعبة السلة والطائرة وألعاب القوى والمشاركة في البطولات القادمة .

حضر المؤتمر رئيس مجلس المحافظة وعضو المكتب التنفيذي لقطاع الرياضة وعدد من أعضاء مجلس الشعب ورئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحمص ورئيس مجلس مدينة حمص وأعضاء مجلس إدارة النادي والكوادر التدريبية واللاعبات .

2 16
3
4
5 2
العودة الى أعلى