تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

وفد من وجهاء ورجال دين السويداء يزور الكلية الحربية في حمص

زار اليوم وفد من وجهاء محافظة السويداء ورجال دين برئاسة الشيخ يوسف جربوع شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين الكلية الحربية بحمص ووضع أكاليل الورود في مكان الاعت.. داء الإره.. ابي الذي طال الكلية، وقدم واجب العزاء بالشهداء.

وفي كلمة له أكد الشيخ يوسف جربوع أن قدوم الوفد من جبل العرب من محافظة السويداء، هو لتقديم واجب العزاء بمصاب سورية الجلل ولإدانة واس.تنكار يد الغ..در التي أصابت الضباط في الكلية الحربية بحمص وذويهم الشرفاء من عسكريين ومدنيين.

وشدد الشيخ جربوع على أن أبناء السويداء متمسكون بالثوابت الوطنية السورية التي تربوا عليها جيلاً بعد جيل.

إلى ذلك نوه شيخ العقل ببطولات وتضحيات أبطال الم..ق..او..مة الوطنية الفلس..طين.ية بوجه العدوان الإسر..ا..ئيلي على طريق تحرير الأرض المقدسة وإعادة حقوق الشعب الفلس.. طيني في أرضه.

بدوره أدان حسن الأطرش من وجهاء السويداء الاعتداء الإره**ابي على الكلية الحربية، وقال: نحن في سورية شعب واحد ودم واحد وماض وحاضر ومستقبل واحد، تحت راية العلم السوري الذي بذل الأجداد والآباء الغالي والنفيس في سبيل بقائه عالياً مرفرفاً على ساح الوطن، وأن جيشنا البطل وشعبنا العظيم يحملان هذه الأمانة بصلابة وثبات.

من جانبه الشيخ نجدو العلي مدير أوقاف السويداء اعتبر زيارة وفد السويداء تجسيداً حياً لأصالة الشعب السوري بمكوناته الوطنية التي شكلت عبر التاريخ لوحة متناغمة بوجه التآمر والإج..رام، مؤكداً أن الألم كبير بفقد الأبطال الذين كانوا يتشاركون لحظة الفرح مع أهلهم وذويهم.

من جانبه اللواء غسان عبود مدير الكلية الحربية في حمص قال: هنا في ساحة الشهداء بالكلية امتزجت دماء السوريين من كل محافظة ومدينة وقرية، لأن هذا الصرح الأكاديمي جامع وحاضر لكل أبناء الشعب، مؤكداً أننا مطالبون أكثر من أي وقت مضى بالتعاضد والتلاحم بوجه الع..دو الذي يستهدف وحدتنا.

كما استنكر الشيخ محمد كيوان الجر..يمة الإ .ر..هابية بحق أبناء الكلية الحربية، مشيراً إلى أن زيارة الوفد جاءت للمشاركة بواجب العزاء والمواساة لأهالي الشهداء.

2 27
3 17
4 16
5 8
العودة الى أعلى