تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

محافظ حمص يكرم فريق واعدات نادي محافظة حمص لكرة القدم والكادر الفني والإداري

🔴 بعد تتويجه بلقب #بطولة_دوري_الواعدات تحت سن ال ١٤ بكرة القدم .. محافظ #حمص المهندس نمير مخلوف يكرم فريق واعدات نادي محافظة حمص لكرة القدم والكادر الفني والإداري .

وخلال التكريم هنأ المحافظ الفريق على النتائج المميزة التي حققها وفوزه بكأس البطولة ، متمنياً لهم مزيداً من التألق والتميز وتشجيعهم على تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية، مؤكداً أن هذه النتائج جاءت بفضل تضافر جميع الجهود من لاعبات كوادر إدارية وفنية وبالتالي لابد من استمرار هذا التنسيق والتعاون للارتقاء الدائم بمستوى الفريق، مشيرا إلى استعداد المحافظة لتقديم الدعم للفريق ولجميع الفرق والأندية الرياضية في المحافظة، سيما وأن الرياضة تشكل حالة مجتمعية متميزة تجمع بين أبناء المجتمع وتعتبر إحدى وسائل تجاوز الحرب والتحدي والحياة.

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة نادي محافظة حمص وسيم الإخوان عن شكر وتقدير واعدات المحافظة بهذا التكريم الذي يعتبر حافزاً لتحقيق الأفضل، موضحاً أن إدارة النادي تهدف إلى خلق جيل معافى وتنميته فكرياُ وعلمياً وأخلاقياً ومجتمعياً لافتاً إلى المجهود الكبير للفريق والعمل والتدريب بطريقة علمية أكاديمية كان الأساس في تحقيق اللقب ، مؤكداً مضاعفة جهود الجميع لإحراز المزيد من الإنجازات الرياضية.

يذكر أن #لقبي_هداف البطولة و #أفضل_حارس مرمى كان من نصيب فريق واعدات نادي #محافظة_حمص .

حضر التكريم عضو المكتب التنفيذي لقطاع الرياضة والشباب فادي السلوم ورئيس فرع الاتحاد الرياضي بحمص محمد حربا وأعضاء مجلس إدارة النادي .

2 38
3 30
4 21
5 12
6 3
العودة الى أعلى