تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

افتتاح ” مهرجان التسوق ..أهلا مدرستي ” في مدينة المعارض

🔴 افتتح محافظ حمص المهندس نمير مخلوف #مهرجان_التسوق#أهلا_مدرستي الذي تقيمه غرفة تجارة حمص بالتعاون مع السورية للتجارة في مدينة المعارض لتقديم مختلف المستلزمات المدرسية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة.

وأشار محافظ حمص خلال جولته بأقسام المهرجان على تقديم مختلف المواد بأسعار مناسبة تخفف قدر المستطاع الأعباء على المواطنين خاصة مع حلول العام الدراسي والتأكيد على دور السورية للتجارة بكافة صالاتها لتأمين مختلف السلع بأسعار أقل من السوق مشيراً إلى استمرار عمل اللجان المحلية والدوريات التموينية لمراقبة الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين .

وأشار مدير عام السورية للتجارة بسورية زياد هزاع أن المهرجان استكمالاً لمهرجانات بدأتها السورية للتجارة بعدة محافظات واليوم بمحافظة حمص ، وتقديم حسومات تصل لأكثر من 30 بالمئة لمختلف مستلزمات المدرسة.

وأشار رئيس غرفة تجارة حمص إياد السباعي أن اتحاد غرف التجارة السورية بالتعاون مع غرفة تجارة حمص وضع رؤية جديدة للمهرجانات والمبادرات لتكون مساهمة بشكل أكبر في تخفيف الأعباء مبيناً أن غرفة تجارة حمص أطلقت أيضاً مبادرة مدرستي من خلال توزيع قسائم لأبناء الشهداء تصرف من صالات السورية للتجارة لتأمين مستلزمات المدارس وتخفيف الأعباء على العائلات بهذه الظروف الاقتصادية الحالية.

و أشار فراس الموصلي من المشاركين بتنظيم المهرجان أن المهرجان يضم 35 شركة مشاركة تقدم كل ماتحتاجه الأسرة من مواد غذائية واستهلاكية ومستلزمات المدارس بحسومات وعروض متنوعة .

يذكر أن المهرجان مستمر لغاية السادس من أيلول من الساعة 4 عصراً وحتى 11 مساءً .

2
3
4 2
العودة الى أعلى