تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

تنفيذي حمص يصادق على جملة من المشاريع الخدمية

🔴 جملة من المشاريع الخدمية , صادق عليها المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حمص خلال جلسته اليوم برئاسة محافظ حمص المهندس نمير مخلوف.

حيث تمت المصادقة على مشروع إزالة وترحيل الأنقاض في أحياء الوعر والصناعة والقرابيص, ومشاريع إعادة تأهيل وتعبيد وتزفيت شوارع في قريتي تل ورد و كفرعايا

وشارع آرام في بلدة المشرفة, بالإضافة إلى مشاريع تنفيذ أعمال صيانة واستبدال صرف صحي في مدينة تلكلخ و قرى ( المسعودية – أم السرج الشمالي- قرية أبو خشبة – الحمرات).

كما صادق المكتب التنفيذي على المخطط التنظيمي الرقمي لقريتي الريانية وخربة العجل, وعلى تعديل المخطط التنظيمي الرقمي لقرية مشتى عازار (الزويتينة) المعلن استثنائياً, بالإضافة إلى إصدار الدراسة التفصيلية للمخطط التنظيمي للمنطقتين الصناعيتين في كل من قريتي مسكنة والحميمية, والمصادقة على موازنات الوحدات الإدارية لعام 2024 ( أم شرشوح – الريان – نعرة – حديدة – فاحل – أم حارتين – تلذهب – عيون الوادي – القبو – الخنساء – زيدل)

وتمت خلال الجلسة أيضاً الموافقة على مشاريع أتمتة أعمال مديرية الأملاك بمجلس مدينة حمص, و تأمين أثاث وتجهيزات لمعهد التربية الخاصة للإعاقة السمعية في العام الدراسي 2023-2024, و صيانة وإصلاح مجموعتي التوليد الكهربائية لزوم مشفيي تلكلخ والمخرم الوطني, بالإضافة إلى مشروع حفر وإزالة كتل ترابية في المقاسم والحدائق الواقعة في المنطقة الحرفية التابعة لبلدية أم الدوالي مرحلة ثانية لعام 2023, و مشروع إفراز وتقسيم العقارات العائدة ملكيتها إلى بلدية غرناطة وفق المخطط التنظيمي المصدق لقرية غجر أمير.

كما صادق المكتب التنفيذي على مشروع تقديم وتركيب أجهزة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية بمبنى الأمانة العامة للمحافظة. وعلى مشروع توريد 80 طن من الملح الصناعي.

العودة الى أعلى