تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

خلال اجتماع موسع في شركة كهرباء حمص .. محافظ حمص يؤكد على إجراء الصيانات اللازمة للخزانات كأولوية و التعامل بجدية وعدالة مع شكاوى المواطنين اليومية

واقع #الصيانات في الشبكة الكهربائية واستثمار كافة الإمكانيات ومدى استجابة #مراكز_الطوارئ للأعطال للتخفيف من معاناة #المواطنين , كانت محور الاجتماع الموسع لمحافظ حمص المهندس نمير مخلوف مع مدير الشركة العامة لكهرباء حمص ومدراء مراكز الطوارئ والأقسام والمديريات في مقر الشركة .

وبعد اطلاع محافظ حمص على مجمل أعمال الشركة, أكد على سعي محافظة حمص المتواصل لوضع حلول مشتركة مع وزارة الكهرباء لتحسين الواقع الكهربائي بحمص وزيادة الكميات المخصصة للتغذية الكهربائية, موجهاً بضرورة إجراء الصيانات اللازمة للخزانات كأولوية عمل سيما أنها تخدم أحياء كاملة و توزيع الأعمال والآليات على كافة ورش الإصلاح بالشكل الصحيح, مع التأكيد على أهمية #التعامل#بجدية_وعدالة مع #شكاوى_المواطنين_اليومية الواردة إلى المحافظة و مراكز الطوارئ وتحقيق الاستجابة السريعة واستخدام كل الإمكانيات لإصلاح الأعطال والتخفيف من معاناة المواطنين في ظل ساعات التقنين الطويلة و #حقهم بوصول الكهرباء خلال فترة التغذية مع تحقيق العدالة في توزيع الكميات المخصصة في كافة أرجاء المحافظة مدينةً وريفاً ، مشدداً على تحميل مراكز الطوارئ المسؤولية الكاملة لأي حالات خلل سببها التقصير أو الإهمال.

وبين المهندس مخلوف أنه تم تخصيص المحافظة بعدد من #العدادات الكهربائية المنزلية التي يجب أن يتم #توزيعها وفق أسس و #معايير صحيحة لدى الشركة تراعي أقدمية تنظيم طلبات الاشتراك وضرورة إعلام المواطنين بها . مشيراً إلى استعداد المحافظة لتقديم #الدعم اللازم لعمل مراكز الطوارئ من خلال توجيه بعض المؤسسات العامة لتقديم #المؤازرة المطلوبة خاصة ما يتعلق بالآليات سيما خلال الفترة المسائية .

وأكد محافظ حمص على استمرار التنسيق المباشر بين شركة #الكهرباء ومؤسسة #المياه قدر المستطاع لتأمين التغذية الكهربائية خلال فترات ضخ المياه لتأمين وصول مياه الشرب للمواطنين .

كما وجه المهندس مخلوف بأهمية تقدير و #مكافأة عمال الكهرباء المتميزين الذين يعملون في كافة الظروف والإسراع بإجراءات الحوافز الإنتاجية بعد أن تم إقرارها من وزارة التنمية الإدارية.

وتم خلال الاجتماع أيضاً استعراض صعوبات ومعوقات العمل وأهم المقترحات لتذليلها و أبرزها ضرورة تفعيل محطة الوقود في الشركة العامة للكهرباء لتأمين انسياب حركة الآليات الخدمية بالسرعة المطلوبة, وأهمية التنسيق مع الوزارة لتنفيذ محطة باب الدريب كونها تخفف الحمولات على محطات تحويل الزهراء وفيروزة وجنوب حمص .

حضر الاجتماع عضو المكتب التنفيذي لقطاع الكهرباء بشار العبد الله .

2 6
2 6
3 4
3 4
4 7
4 7
العودة الى أعلى