تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

فرع نقابة مقاولي الإنشاءات بحمص يعقد مؤتمره السنوي

🔴 عقد فرع نقابة مقاولي الإنشاءات بحمص مؤتمره السنوي بعنوان:” نواصل البناء لوطن بنيناه بأيدينا،نحميه بدمائنا”، وتركزت المداخلات حول العديد من القضايا المتعلقة بعمل المقاولين خاصة ما يتعلق بفروقات الأسعار والحصول على المزيد من التسهيلات لتحسين عملهم لجهة آلية تسديد الرسوم وغيرها من المطالب.

وخلال حضوره أعمال المؤتمر أكد محافظ حمص المهندس نمير مخلوف على دور المقاولين في مرحلة إعادة الإعمار، وعلى استعداد المحافظة لتقديم التسهيلات الممكنة لجهة الإجراءات المتعلقة بتسهيل معاملاتهم، مشيراً إلى المساهمات و المبادرات التي قدمها المقاولين خلال المرحلة السابقة وأهمية استمرارها في الوقت الراهن والعمل على تقديم المؤازرة اللازمة لمديرية الخدمات الفنية من خلال جاهزية آليات المقاولين سيما بعد خروج مرآب الخدمات الفنية عن الخدمة جراء الع..دوان الاس..ر… ائيلي.

بدوره أكد رئيس فرع نقابة مقاولي حمص حبيب المريبعي على تحمل المقاولين لجميع المسؤوليات الملقاة على عاتقهم وجاهزيتهم الدائمة في كافة المراحل والظروف، لافتا إلى سعيهم الدائم لتطوير أساليب العمل والدفع باتجاه إعادة الاعمار والالتزام بتنفيذ المشاريع بصدق وأمانة.

يذكر أن المؤتمر كان أيضا بحضور عضو قيادة فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور حسام عودة ونقيب المقاولين في سورية عبد الرحمن سليمان وعدد من مدراء المؤسسات الخدمية .

2 32
2 32
3
3
4
4
5
5
العودة الى أعلى