تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك ومحافظ حمص يجتمعا مع كادر السورية للتجارة بحمص

وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي ومحافظ حمص المهندس نمير مخلوف يجتمعا مع كوادر فرع المؤسسة السورية للتجارة بحمص بحضور مدير عام السورية للتجارة زياد هزاع وعضو المكتب التنفيذي المختص .

وأكد الوزير على استثمار كافة الإمكانات والجهود، وبذل مايلزم لتحقيق سلاسة ومرونة بالعمل وبكفاءة ومسؤولية وحرص عالٍ، وإيلاء أهمية واهتمام بالغين لتوفير متطلبات واحتياجات المواطنين بأفضل المواصفات والشروط وبأسعار مناسبة ومتهاودة قدر الإمكان، ترضي المواطن وتلبي حاجاته، موجهاً بالاستثمار الأمثل للإمكانات والسيولة والموارد المتاحة لتحقيق خدمة المواطن .

وأوضح الوزير أن أداء ” السورية للتجارة” سيسهم بشكل منظّم في تخفيض وضبط الأسعار، وتوفير السلع بمواصفات ونوعية جيدة. مشدداً على أهمية تناغم الأداء وتكامل جهود الجميع كفريق واحد متعاون متجانس لتحسين آلية العرض والتسويق، وإدارة تدفق الموادوالسلع، والاهتمام الكبير بتسويق المنتجات الزراعية من الفلاحين مباشرة، لما لذلك من أثر إيجابي مزدوج على الفلاح والمستهلك .

من جهته أكد محافظ حمص على تعزيز الثقة بمؤسسات الدولة وخاصة السورية للتجارة و دورها من خلال التدخل الايجابي الحقيقي بشكل ملموس الذي يؤدي إلى نيل ثقة المواطن والتخفيف من الأعباء والتأكيد على توفر المواد في الصالات والبيع بأسعار مخفضة والتعامل اللائق مع المواطنين مع استعداد المحافظة اتخاذ كل مايلزم للنهوض بالواقع التمويني بالمحافظة وتحقيق الخدمة للمواطن وخاصة مع قدوم شهر رمضان الكريم .

2 2
2 2
3 2
3 2
4 2
4 2
5 2
5 2
العودة الى أعلى