تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

محافظة حمص تكرم 300 عائلة من ذوي الشهداء العسكريين

كرمت محافظة حمص بالتنسيق مع مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين بوزارة الدفاع /300 / عائلة من ذوي الشهداء العسكريين مع توزيع أوسمة الإخلاص كعربون شكر وعرفان لما قدمه الشهداء لأجل عزة الوطن .

وأكد محافظ حمص المهندس نمير مخلوف أن الشهداء قدموا أرواحهم في سبيل الوطن ليبقى عزيزاً شامخاً وسطروا بتضحياتهم ملاحم البطولة والفداء ليكون الشهيد هو الابن البار لوطنه ولأهله وأن الشهداء الأبرار هم حروف النور في تاريخ الوطن وستبقى سيرتهم درس في معاني التضحية والعزة وأن الاهتمام بذوي الشهداء هو من توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد والحكومة لأنهم يستحقون منا كل الاهتمام والدعم .

بدوره أكد أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي عمر حورية أن اللقاء مع أسر الشهداء هو تكريم لنا جميعاً , تكريم لهذه الهمم التي لم تعرف الهوان وقدموا التضحيات في سبيل رفعة وعزة الوطن وأن دماء الشهداء هي التي رسمت انتصار سورية لأن الوطن يعلو ولايعلا عليه .

وأشار نائب وزير الدفاع العماد محمود الشوا أن محافظة حمص عانت كثيراً خلال سنوات الحرب واستطاعت الانتصار بفضل تضيحات أبطال الجيش العربي السوري وصمود أهلها وأن شهداؤنا الأبرار ضحوا بدمائهم في سبيل انتصار وصمود الوطن وأخصلوا في الدفاع عن الوطن فاستحقوا اوسمة الاخلاص تكريما لهم ولأسرهم .

وأكد مدير مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين بوزارة الدفاع اللواء بسام بري أن تقديم اوسمة الاخلاص بحفل التكريم هي توسمة البطولة لمن ضحى لاجل سورية وعزتها وصمودها وان تكريس مفهوم الشهادة حاضر بنفوس كل السوريين .

وأوضح مدير مكتب الشهداء بمحافظة حمص بسام محفوظ أن حفل التكريم لذوي الشهداء يتم بشكل سنوي بمناسبة عيد الشهداء حيث تم تكريم 300 من ذوي الشهداء العسكريين وتوزيع أوسمة الإخلاص للشهداء عام2017والتكريم مستمر تقديراً لهذه التضحيات.

حضر التكريم فعاليات رسمية وعسكرية ودينية واجتماعية .

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
العودة الى أعلى