تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

محافظ حمص يكرم فريق سيدات كرة القدم لنادي محافظة حمص الرياضي الثقافي الاجتماعي

تقديراً لجهودهن وتكريماً لهن بعد تتويجهن ببطولة #كأس_الجمهورية وحصولهن على اللقب الرسمي الأول للنادي ..

كرم محافظ حمص المهندس نمير مخلوف فريق سيدات كرة القدم #لنادي_محافظة_حمص الرياضي الثقافي الاجتماعي .

وخلال التكريم هنأ محافظ حمص لاعبات الفريق والكوادر الفنية والإدارية على اللقب الكروي الأول , متمنياً لهم المزيد من التألق والتميز وتحقيق المزيد من البطولات على كافة المستويات المحلية والدولية, معتبراً أن الجهد الكبير الذي قدمه مجلس الإدارة و الكادر التدريبي والفني والدعم المتواصل للنادي وكل من رافق وساهم بالدعم المادي والمعنوي, لعب دوراً كبيراً في الوصول لهذه النتائج المتميزة .

وأكد محافظ حمص على أهمية تضافر الجهود لتشجيع الرياضة الأنثوية وتوسيع انتشارها وزيادة الاهتمام بها في سورية, لافتاً إلى استمرار المحافظة بتقديم كافة أشكال الدعم الممكنة لنادي المحافظة والأندية الحمصية والتوجيه بمتابعة تأمين المقر المناسب والتدريب اللازم .

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة النادي وسيم الإخوان عن الفخر والاعتزاز بالنتائج المميزة التي حققها فريق سيدات النادي والتي تحققت بفضل تضافر جهود مجلس الإدارة والكوادر الفنية والإدارية, معبراً عن شكره للدعم والتسهيلات التي تقدمها المحافظة لدعم النادي, مؤكداً استمرار العمل وبخطى واثقة وصحيحة نحو تحقيق المزيد من الانتصارات والألقاب.

ونوه رئيس النادي إلى الخطط والبرامج المستقبلية للنادي والتي تسعى لإدخال المزيد من الرياضات والنشاطات وزيادة الاهتمام بالرياضة الأنثوية, من خلال افتتاح مراكز متخصصة بكرة القدم الأنثوية وزيادة الاهتمام بكرة السلة للإناث, بالإضافة إلى المشاركة بكافة البطولات للواعدات والناشئات, مشيراً إلى أنه يتم العمل حالياً على تأهيل جيل كامل على مستوى كافة الأعمار من أجل تحقيق الهدف بالوصول إلى نادي اجتماعي ثقافي يضم كافة فئات المجتمع.

حضر التكريم عضو المكتب التنفيذي لقطاع الرياضة فادي السلوم ورئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحمص محمد حربا ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي .

2
2
3
3
4
4
5
5
العودة الى أعلى