تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

محافظة حمص تنجز أعمال تأهيل معبر الدبوسية الحدودي

🔴#محافظة_حمص تنجز أعمال تأهيل معبر الدبوسية الحدودي ..

تفقد محافظ حمص المهندس نمير مخلوف برفقة قائد الشرطة العميد أحمد الفرحان واقع أعمال تأهيل معبر الدبوسية الحدودي بين سورية ولبنان بعد أن أنجزت محافظة حمص أعمال تأهيل المعبر حيث شملت الأعمال تأهيل بوابات الاستقبال والمغادرة للمعبر مع صالتي القدوم والمغادرة وكافة المرافق العامة .

وأكد محافظ حمص على اهمية هذا العمل لإظهار الوجه الحضاري والجمالي خلال استقبال الزوار لسورية مع ضرورة استكمال بقية الأعمال التي تتطلب المزيد من تسهيل الخدمات وتأمين الأجواء المناسبة للمسافرين موجهاً الكوادر العاملة في المعبر وعبر النوافذ

حسن التعامل مع المسافرين وتقديم كل التسهيلات اللازمة موضحاً أن محافظة حمص بكافة كوادرها عملت بجهود مضاعفة لإنجاز أعمال التأهيل خلال المدة الزمنية المحددة .

وأكدت مديرة دعم القرار والتخطيط الاقليمي بالمحافظة المهندسة ريم بعلبكي أن المحافظة وضعت خطة لإعادة تأهيل وتجميل مرافق معبر الدبوسية لما يشهده من حركة كثيفة وبدأت الأعمال رغم الظروف الصعبة سيما أن عمليات التأهيل مرافقة لاستمرار عمل المعبر مشيرةً أنه تم بالإضافة إلى عمليات التأهيل إنشاء قاعة شرف وتلافي كافة السلبيات في المعبر خلال المرحلة الماضية .

كما أوضح مدير الخدمات الفنية المهندس أحمد حبيب أن الأعمال تمت خلال المدة العقدية بمدة ثلاثة أشهر والأعمال شملت كافة جوانب تأهيل المعبر بكافة المرافق .

بدوره أكد مدير المعبر فادي عيسى على انعكاس أعمال التأهيل على زيادة تسريع تقديم الخدمات للمسافرين وأنه يتم حالياً التنسيق لإنجاز بقية مراحل العمل .

2
2
العودة الى أعلى