تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

عمال صحة حمص يعقدون مؤتمرهم السنوي

طالب عمال صحة حمص خلال مؤتمرهم السنوي بضرورة تشميل المتقاعدين بالتأمين الصحي وتحسين شروط التعاقد مع شركات التأمين, بالإضافة لتحسين متممات الراتب والمكافآت والحوافز وطبيعة العمل, مؤكدين على ضرورة تأمين وسائل النقل الجماعي للعمال وزيادة عدد المقبولين في مدرسة التمريض وتأمين كوادر للمراكز الصحية والمعهد الصحي وغيرها من المطالب.

وأشار محافظ حمص المهندس نمير مخلوف خلال حضوره أعمال المؤتمر إلى الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة للقطاع الصحي, مثنياً على الجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون في قطاع الصحة من أطباء و كوادر تمريض وفنيين, مبيناً أن محافظة حمص حققت نجاحاً خلال الحملة الوطنية للتقصي المبكر عن السرطان واستطاعت الوصول لجميع أهدافها من خلال هذه الجهود.

وأكد المحافظ سعي المحافظة المستمر لتقديم المساعدة للنهوض بالواقع الصحي سواء من خلال التنسيق مع الوزارة للحصول على الدعم أو من خلال التعاون مع المنظمات للمساهمة في تحسين القطاع الصحي الذي تعرض لتخريب ممنهج , بالإضافة إلى الآثار السلبية للحصار الاقتصادي الجائر على بلدنا.

حضر المؤتمر عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي د. محمد الصاج و رئيس اتحاد عمال حمص حافظ خنصر ومدير الصحة د. مسلم الأتاسي وفعاليات نقابية .

العودة الى أعلى