تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

جولة واجتماع موسع لمحافظ حمص في المنطقة الحرفية في دير بعلبة

جولة واجتماع موسع لمحافظ حمص المهندس نمير مخلوف في #المنطقة_الحرفية في #دير_بعلبة بحضور كافة المعنيين من المكتب التنفيذي بالمحافظة ورئيس مجلس مدينة حمص ومدراء المؤسسات الخدمية ورئيس اتحاد الحرفيين والمعنيين بالمحافظة .

وبحث المحافظ خلال الاجتماع في استكمال أعمال تنفيذ المنطقة الحرفية في دير بعلبة وإعادة ترميم بنيتها التحتية وفق برنامج زمني محدد ومناقشةالمعوقات وتقديم المقترحات الممكنة لتذليلها, سيما بعد اجتماع لجنة الخدمات الوزارية وتخصيص وزارة الإدارة المحلية مبلغ ٣ مليارات لتنفيذ مشاريع تأهيل البنى التحتية في المناطق الصناعية في محافظة حمص وذلك حسب نسب التنفيذ .

ووجه المهندس مخلوف بإعداد الكشوف للبدء بتسوير المنطقة وتأمين حمايتها واستكمال أعمال الكهرباء والاتصالات والتزام مجلس مدينة حمص بإنجاز كافة الأعمال المطلوبة لوضعها بالخدمة نظراً لأهميتها كمنطقة تنموية واقتصادية ، مع التوجيه بتبسيط الإجراءات وتقديم التسهيلات للحرفيين مع دراسة إمكانية إدخال حرف جديدة لمزيد من المساهمة بتفعيل المنطقة الحرفية.

وتم خلال الاجتماع طرح عدد من المداخلات منها تسيير باصات نقل داخلي لسهولة الوصول للمنطقة الحرفية مع تسهيلات اضافية بموضوع تسجيل ملكية المقاسم .

العودة الى أعلى