تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

شعبة المدينة الثالثة لحزب البعث العربي الاشتراكي تعقد مؤتمرها السنوي

تواصل الشعب الحزبية عقد مؤتمراتها السنوية, حيث عقد اليوم مؤتمر شعبة المدينة الثالثة لحزب البعث العربي الاشتراكي تم خلاله استعراض بعض الجوانب السياسية والتنظيمية والمجتمعية فضلاً عن القضايا الخدمية التي من شأنها تحسين الواقع الخدمي بالمحافظة .

وخلال حضوره أعمال المؤتمر, أكد محافظ حمص المهندس نمير مخلوف متابعة المحافظة الدائمة لكل ما يتم طرحه من مطالب واقتراحات خلال المؤتمرات واللقاءات, موجهاً مدراء المؤسسات الخدمية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والتنسيق والمتابعة الجدية مع الجهات والوزارات المعنية لإيجاد الحلول المناسبة.

وبخصوص المخططات التنظيمية والمناطق المحدثة أوضح محافظ حمص أن الموضوع قيد المعالجة مع الوزارة, مشيراً من جهة أخرى إلى أهمية القطاع الزراعي كداعم هام للاقتصاد الوطني, والتوجيهات الحكومية المستمرة بتقديم الدعم والتسهيلات للفلاح وخاصة خلال موسم الحصاد, مؤكداً أن المحافظة اتخذت كل مايلزم من إجراءات في هذا الإطار.

من جهته استعرض أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي عمر حورية المشهد السياسي والحراك العربي والإقليمي باتجاه سورية.

كما أشار من جانب ثاني إلى ضرورة التجديد والتطوير في عمل الحزب وتقييم الأداء بشكل دوري والاستفادة من الاخطاء بما يعود بالنفع لافتاً أن الرفاق البعثيين يجب ان يكونوا قادرين على تحمل المسؤولية والاشارة الى مكامن الخلل وتقديم المقترحات لتلافيها والنهوض في ميادين العمل .

وقدم مدراء المؤسسات الخدمية بعض التوضيحات حول القضايا الخدمية التي تم طرحها خلال المؤتمر .

2 23
3 18

4 15
العودة الى أعلى