تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

مناقشة التحضيرات المتخذة لضمان سلامة العملية الامتحانية لشهادتي التعليم الأساسي و الثانوية العامة بمختلف فروعها

🔴 مناقشة التحضيرات الواجب اتخاذها لضمان سلامة #العملية_الامتحانية لشهادتي #التعليم_الأساسي و #الثانوية_العامة بمختلف فروعها للدورة الامتحانية لعام 2023، كان محور لقاء محافظ حمص المهندس نمير مخلوف و قائد شرطة حمص العميد أحمد الفرحان مع #رؤساء_أقسام_الشرطة ومدراء النواحي والمناطق بالمحافظة بمقر قيادة الشرطة بحضور عضو المكتب التنفيذي المختص و مدير التربية.

وأكد محافظ حمص على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع حدوث أي تجاوزات أو أخطاء تؤثر على الامتحانات بما يضمن حسن سيرها في كافة مراكز المحافظة مدينةً وريفاً وذلك من خلال التقيد بالأنظمة والقوانين الناظمة للعملية الامتحانية , مشيراً إلى أهمية تضافر جهود الجميع لتحقيق هذه الغاية، والتأكيد على الجاهزية الدائمة من كافة الجهات المعنية لتأمين حماية الطلبة والكادر التربوي وحفظ أمنهم .

بدوره استعرض قائد شرطة المحافظة التحضيرات التي اتخذتها قيادة الشرطة في كافة أحياء ومناطق ونواحي المحافظة لضمان حسن سير الامتحانات والتأكيد على توزيع المهام المناطة بأقسام الشرطة واتخاذ الإجراءات الأمنية الكفيلة بتأمين متطلبات نجاح العملية الامتحانية.

وعرض مدير التربية بعض التعليمات الامتحانية المتعلقة بعمل العناصر الشرطية التي تخلق أجواء الأمان لدى الطلبة وضرورة الالتزام بها حرصاً على سير الامتحانات بشكلها

الأمثل .

2 45

3
العودة الى أعلى