تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

تقييم لدور أحزاب الجبهة الوطنية في حمص

التقى نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدّمية اللواء محمد الشعار أطر و كوادر وقيادات أحزاب ‏الجبهة الوطنية التقدمية في محافظة حمص، بحضور محافظ حمص المهندس نمير مخلوف ‏وأمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي عمر حورية ، والأمناء العامين لأحزاب الجبهة .

وأكد اللواء الشعار على ضرورة قيام الجبهة الوطنية التقدمية بدورها الفعال في الوقوف إلى جانب ‏مؤسسات الدولة و إجراء تقييم و مراجعة لعملها وتطويره بالاستفادة من الدروس التي مرت فيها ‏خلال الحرب لتأخذ مكانها الحقيقي في المجتمع مع تفعيل دور لجانها على مستوى المناطق والأحياء, مشيراً إلى ‏ضرورة التواصل المستمر مع المواطنين ودراسة جميع المقترحات لتتمكن الجبهة من القيام بدورها ‏الفعال في الحياة الاجتماعية والثقافية والتوعوية بشكل مسؤول, ولتمارس دورها الرقابي في الإشارة ‏إلى السلبيات لتصويب المسار .

كما اثنى نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية على الجهود التي بذلتها أحزاب الجبهة وما قدمته من مساعدات ‏للتخفيف عن المنكوبين جراء الزلزال المدمر الذي ضرب عدد من المحافظات السورية.

واشار اللواء الشعار إلى أهمية هذا اللقاء في الوقوف على كافة المعوقات التي تعرقل الجهود الرامية إلى النهوض بواقع الجبهة وبالتالي الخروج برؤى واضحة وموحدة للعمل بشكل فعال وحقيقي لممارسة دورها الرائد.

كما تخلل اللقاء العديد من المداخلات التي تطرقت لمواضيع ولبعض القضايا التنظيمية و الحزبية.

2 35
3

4
العودة الى أعلى